اكواخ في جورجيا بموصفات عالية من أجل الإقامة خاصة في العاصمة تبليسي أو في المدن الأخرى داخل جورجيا، هذا هو مجال حديثي معك من خلال هذا الموضوع وذلك لكي تتعرف عزيزي القارئ على أهم وأفضل الأكواخ التي يمكنك الحجز فيها والاعتماد عليها للإقامة.

اكواخ في جورجيا

الكوخ هو عبارة عن مأوى تم تصميمه بكل بسيط لكي يكون مسكنا مؤقتا لفترة من الوقت، كما أنه في بعض الأحيان يكون المسكن الأساسي ولذا فإن استخدام الكوخ لا يقتصر على المبنى الخشبي الصغير الذي يعيش فيه الناس بشكل مؤقت من أجل الاستمتاع بالطبيعة والجو، بل هناك العديد من الاستخدامات الأخرى له.

لا يقتصر صناعة الأكواخ على الخشب فقط بل يوجد منه العديد من الأنواع حيث أن بعض الأكواخ يتم صناعتها من الطين، ولكن الأشهر والأكثر استخداما هو الخشب.

الإقامة في الكوخ الخشبي مع وجود بعض التفاصيل البسيطة مثل الشاي والمدفأة في فصل الشتاء له رونق خاص ومتعة لا يعرفها إلا من خاض تلك التجربة خاصة في الأماكن التي تحتوي على المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء ولذا فإن الإقامة في اكواخ في جورجيا يعد من النشاطات الرائعة التي ستستمتع بها.

يمكن بناء الكوخ الخشبي بالقرب من سفوح الجبال والأماكن التي يوجد بها منحدرات وبالتالي يوفر عليك الوقت والجهد في السير لمسافات طويلة بعيدا عن تلك المنحدرات من أجل الحصول على احتياجاتك من الطعام والشراب والاحتياجات الأخرى.

يتم بناء الكوخ الخشبي بسهولة وفي وقت قصير، كما أن تكلفته ليست بالكبيرة وبالتالي فإن الإقامة فيه بشكل مؤقت لن يكلفك الكثير، ويعد فرصة جيدة لاستعادة النشاط والاستراحة ما بين الرحلات الطويلة خاصة رحلات الصيد.

على الجانب الآخر فهناك بعض العيوب التي قد تواجه الأكواخ الغير مصممة بشكل دقيق حيث إنه قد يتعرض للتلف والحشرات، كما يحتاج لمصدر للدفيء بشكل مستمر في الشتاء.

أفضل اكواخ في جورجيا

نقدم لك فيما يلي أبرز وأهم الأكواخ الموجودة داخل جورجيا، لذا يمكنك الإقامة فيها وقضاء أفضل الأوقات.

  • كوخ Georgian Hidden Gems وهو واحد من أفضل الأكواخ الموجودة في العاصمة تبليسي خاصة وأنه يمتاز بموقع رائع جدا على بعد ٥ كيلو متر من مسرح رستافلي وكذلك على بعد خمس كيلو مترات أيضا من مسرح تبليسي للأوبرا.
  • كوخ White house وهو واحد من الأكواخ الرائعة داخل العاصمة تبليسي حيث يحتوي على الكثير من الخدمات الترفيهية مثل مركز اللياقة البدنية وصالة بليارد ومكان واسع بالإضافة إلى مطبخ مشترك رائع جدا، ويقع هذا الكوخ على مسافة سبع كيلو مترات من مسرح روستافيلي ويتميز بالغرف الواسعة والنظافة كما يوجد بالقرب منه معظم المرافق العامة والمطاعم والسوبر ماركت.
  • كوخ Caravan Villa وهو واحد من أفضل اكواخ في جورجيا ويقع على بعد ٣ كيلو متر من ساحة الحرية ويتميز بالعديد من الخدمات مثل الواي فاي والمطبخ المشترك وغيرها.
  • كوخ Craftsman’a Home ويتميز هذا الكوخ بإطلالة رائعة جدا على المسبح وصالة مشتركة، كما يوجد مكان للشواء ويتوفر مواقف خاصة للسيارات وحديقة وغيرها من الخدمات الترفيهية ولذا يعد من الأكواخ الرائعة التي يمكنك الإقامة فيها داخل العاصمة تبليسي.
  • فيلا إن تبليسي والشي يقع على بعد ٦ كيلو متر من ميدان الحرية ويستقبل هذا الكوخ الزوار على مدار الساعة كما يوفر العديد من الخدمات مثل الواي فاي والمسبح كما يوجد حديقة رائعة تطل على مناظر في غاية الجمال.
  • كوخ N&N House والذي يوجد في حي سابورتالو داخل مدينة تبليسي العاصمة، ويحتوي على الكثير من الخدمات مثل موقف السيارات المجاني والواي فاي والشرفة كما يحتوي على مكيف الهواء وغيرها من الخدمات.

هذه هي أفضل اكواخ في جورجيا وخاصة في العاصمة تبليسي كما يوجد العديد من الأكواخ الأخرى ولكن أنصحك بالإقامة في أحد الأكواخ المذكورة نظرا لأنها في غاية التميز.

أفضل الشركات السياحية في جورجيا

إذا كنت تريد السفر والسياحة في جورجيا فيمكنك الاعتماد على شركة سياحية موثوقة تقوم بإعداد برنامج سياحي واضح للاستمتاع بكل لحظة في هذه البلد الرائعة.

جورجيا تعد من أفضل الدول السياحية في قارة أوروبا، حيث يتوفر بها الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة ومن الجبال والمرتفعات والمساحات الخضراء والحدائق والمنتزهات والمحميات الطبيعية والبحيرات.

في جورجيا ستجد كل ما تبحث عنه من جمال وستتذوق طعم الرفاهية والراحة النفسية، لذا عليك بالتفكير في السفر إليها والاستمتاع بعطلة كما يمكنك قضاء شهر العسل فيها أنت وزوجتك. تستمتع بالإقامة في اكواخ في جورجيا ما بين الطبيعة الخلابة من البحيرات والمساحات الخضراء والمرتفعات في العديد من المدن الرائعة، فجمال هذا البلد لا يقتصر على العاصمة تبليسي بل يوجد الكثير من المدن الرائعة الأخرى التي يمكنك زيارتها والاستمتاع فيها مثل مدينة باتومي وبرجومي وكوتايسي ومارتفلي وغيرها.

يمكنك الاطلاع على المقال التالي الذي يتناول كل ما يخص السياحة في جورجيا من حيث أفضل أوقات الزيارة وأهم ما يميز هذه البلد وأفضل المناطق والأماكن السياحية التي تستحق زيارتك، ولذا ستجد كل ما تبحث عنه من معلومات وتفاصيل.

إذا خططت للسياحة في جورجيا فإن الاعتماد على شركة سياحية يعطيك الكثير من المميزات الرائعة مثل الاستقبال من المطار وحجز الفندق والانتقالات ما بين المناطق بسيارة خاصة وكارت الإنترنت وغيرها.

من المهم الاعتماد على شركة سياحية موثوقة مثل شركة tourvl ويمكنك الاطلاع على البرامج التي تعرضها الشركة وبالتالي تختار البرنامج المناسب لك حيث يوجد برامج متنوعة وبأسعار مناسبة جدا للأفراد والأسر وكذلك للزوجين في شهر العسل.