برنامج سياحي داخل جورجيا ١١ يوم

غير مصنف

المدة

11 يوم 10 ليالي

نوع الرحلة

جولة يومية

عدد الأفراد

غير محدود

اللغات

English

برنامج سياحي داخل جورجيا ١١ يوم

هل أنت من عشاق الهدوء والمناظر الطبيعية الخلابة؟

هل تبحث عن قضاء عطلة تأخذك في عالم آخر وتخرج بها من أعباء العمل والحياة؟

هذا البرنامج السياحي قد تم تصميمه خصيصا من أجلك، حيث أن جورجيا تعد من أفضل الدول السياحية في أوروبا وبأسعار مميزة، وهنا سأضع بين يديك برنامج شامل لزيارة العديد من المدن لمدة ١١ يوم.

تفاصيل البرنامج كما يلي

اليوم الأول
اليوم الأول

بعد الوصول إلى جورجيا بمطار تبليسي تجد مندوب الشركة في انتظارك من أجل توصيلك للفندق واستلام الغرف.
بعد استلام الغرف نبدأ جولاتنا السياحية في تبليسي بزيارة الحديقة النباتية الرائعة وفيها شلال الغابة حيث تستمتع بمناخ وجو رائع جدا مع مناظر خلابة.
ثم بعد ذلك نذهب لزيارة تمثال أم الجورجيين وبعده قلعة ناريكالا، وهما من أهم المعالم التاريخية داخل دولة جورجيا.
نركب بعدها التلفريك ونقوم بالمرور من فوق النهر ومشاهدة كل المناظر الطبيعية للمدينة من الأعلى، وفي النهاية نتجه لفندق الإقامة من أجل الراحة.

اليوم الثاني
اليوم الثاني

بداية جولاتنا السياحية في اليوم الثاني تبدأ بزيارة بحيرة ليزي والمحاطة بالأشجار الخضراء العالية، وتشاهد في هذا المكان مناظر في غاية الروعة.
نتجه بعدها لمدينة ملاهي تاسميندا وكذلك جبل متاتسميند الذي يمكنك من مشاهدة مدينة تبليسي من الأعلى والاستمتاع بمعالمها ومناظرها الطبيعية في أبهي وأجمل صورة.

اليوم الثالث
اليوم الثالث

نتجه إلى مدينة كواووري وجبال القوقاز العالية حيث المناظر الشاهقة والطبيعة الرائعة في أبهى صورة.
تعد هذه المدينة من أفضل مدن جورجيا السياحية ويتوفر بها الكثير من وسائل الترفيه، وبعد هذه الجولة الطويلة ما بين جبال القوقاز نتجه إلى الفندق للمبيت.

اليوم الرابع
اليوم الرابع

نتجه إلى مدينة أخرى تتميز أيضا بالجبال العالية والمناظر الطبيعية وهي مدينة قازبكي، وفي هذه المدينة نركب سيارة دفع رباعي للطلوع إلى أعلى قمة جبلية موجودة ومشاهدة المكان من الأعلى والاستمتاع بالطبيعة.

اليوم الخامس
اليوم الخامس

نذهب لزيارة مدينة برجومي، تلك المدينة التي تعد من أشهر المدن في العالم بسبب مياهها الكبريتية والتي تم استخدامها لأغراض علاجية منذ آلاف السنين، حيث يمكنك الاستحمام في هذه المياه والاستفادة بها، كما ستتمتع بمشاهدة كثير من المناظر الطبيعية الخلابة والرائعة.

اليوم السادس
اليوم السادس

نزور مسجد الأحمدية ومدرج الصلاة في اخال تسيخ، كما نزور أيضا قلعة رباطي والكثير من المناطق السياحية الفاخرة من المقاهي والمطاعم ومركز المعلومات ونلتقط الصور الفوتوغرافية.

اليوم السابع
اليوم السابع

في الي م السابع من برنامجنا السياحي في جورجيا نزوع واحدة من أكبر المحميات الطبيعية في أوروبا وهي كهوف ستابليا التي تقع على بعد تسع كيلو مترات من شمال غرب كوتايسي، وهي واحدة من أكثر الرحلات المشوقة والمليئة بالمغامرات.

اليوم الثامن
اليوم الثامن

نذهب في جولة سياحية لزيارة شلال ماخون سيتي ثم جسر الملكة تمارا ونستمتع بمشاهدة الكثير من المناظر الرائعة كما نلتقط الصورة الفوتوغرافية التذكارية لتلك الأماكن.
نعود للفندق من أجل الاستراحة وتناول الطعام ومن ثم نرجع لزيارة منتجع الأسماك والذي يعد من الأماكن الممتعة بمناظره وتفاصيله، ثم بعد ذاك نقوم بصعود التلفريك لمشاهدة المدينة من الأعلى وفي النهاية نعود لفندق المبيت والإقامة.

اليوم التاسع
اليوم التاسع

هذا اليوم خاص بالحديقة النباتية في باتومي، حيث يتم قضاء الوقت في هذه الحديقة المليئة بالنباتات الكبيعية الرائعة وتعد أهم محكية طبيعية في جورجيا.
يمكننا التجول في الحديقة سيرا على الأقدام والاستمتاع بمشاهدة الكثير من المناظر الخلابة، كما يمكننا استئجار السيارات الكهربائية.

اليوم العاشر
اليوم العاشر

نقوم بزيارة مدينة مارتفلي في اليوم العاشر تلك المدينة التي تتميز بتدفق المياه مع اللون الأخضر في صورة غاية في الجمال، سنقوم بالتجول في هذه المدينة للاستمتاع بكل تفصيلة فيها، وبعد الانتهاء نعود لفندق الإقامة ومن ثم العودة لمدينة تبليسي.

اليوم الحادي عشر
اليوم الحادي عشر

في اليوم الأخير نقوم بشراء الهدايا من أحد مولات تبليسي الكبيرة، أو من خلال السوق الشعبي، وبعد ذلك نتجه لفندق لتجهيز الأغراض ومن ثم التوجه للمطار.

  • • حجز الفندق مع وجبة الإفطار أوبن بوفيه.
  • • دخول جميع الأماكن السياحية المذكورة في البرنامج بشكل مجاني حيث يتم تجهيز التذاكر.
  • • سيارة خاصة طوال الرحلة.
  • • كارت إنترنت مجاني.
  • • تذاكر الطيران.
  • • زيارة أي مكان سياحي غير تلك الأماكن المذكورة.
  • • المصاريف الشخصية.
  • • وجبة الغذاء والعشاء.

Multi day

English

مكان الرحلة

يبدأ من $0

مالك

قد تحب أيضًا

arArabic